فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • ارتباط الموظفين أثر الاندماجات والاستحواذات على ارتباط الموظفين في فنادق الخمس نجوم [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 45-59]
  • الأداء العلاقات بين العاملين وتأثيرها علي أدائهم في الفنادق [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 149-166]
  • الأداء المستدام الدور الوسيط للدعم التنظيمي في العلاقة بين البصمة الوراثية التنظيمية والمرونة الإستراتيجية والأداء المستدام: دراسة تطبيقية علي شرکة مصر للطيران [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 18-41]
  • الإرجونوميکس دراسة العلاقة بين الإرجونوميکس وکفاءة طاقم المطبخ الفندقى [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 110-121]
  • الاستثمار السياحي أثر قوانين الإستثمار على قرار المستثمر فى صناعة الفنادق [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 115-130]
  • الإستحوازات أثر الاندماجات والاستحواذات على ارتباط الموظفين في فنادق الخمس نجوم [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 45-59]
  • الاستدامة أثر الحفاظ على الشعاب المرجانية على استدامة سياحة الغوص [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 20-44]
  • الاستغراق الوظيفي أثر التدوير الوظيفي علي مستوي الالتزام التنظيمي لدي العاملين في شرکات السياحة المصرية: الدور الوسيط للاستغراق الوظيفي [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 1-17]
  • الإسکندرية أثر الإدراک بقانون العمل المصرى على مستوى الرضا الوظيفى لدى العاملين بإدارة الأغذية والمشروبات بفنادق الخمس نجوم بمحافظة الإسکندرية [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 131-146]
  • الإشارات الإشارات والرمزية من خلال مقتنيات المتحف المصري [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 88-104]
  • الالتزام التنظيمي أثر التدوير الوظيفي علي مستوي الالتزام التنظيمي لدي العاملين في شرکات السياحة المصرية: الدور الوسيط للاستغراق الوظيفي [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 1-17]
  • الانترانت توفير خدمة الواي – فاي داخل مطاعم الخدمة السريعة: دراسة تحليلية من وجهة نظرعملاء ومدراء المطاعم [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 59-77]
  • الإنتماء الوظيفي أثر ممارسات المسؤولية الإجتماعية علي الإنتماء الوظيفي للعاملين بالفنادق الخمس نجوم بالقاهرة في وجود الدعم التنظيمي المدرک کمتغير وسيط [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 92-114]
  • الإندماجات أثر الاندماجات والاستحواذات على ارتباط الموظفين في فنادق الخمس نجوم [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 45-59]
  • البرديات العربية التوسط لتسوية نزاع و تعليمات تجارية لتسليم زيت: خطاب يرجع للقرن الثانى/الثامن من مدينة إدفو [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 60-68]
  • البصمة الوراثية التنظيمية الدور الوسيط للدعم التنظيمي في العلاقة بين البصمة الوراثية التنظيمية والمرونة الإستراتيجية والأداء المستدام: دراسة تطبيقية علي شرکة مصر للطيران [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 18-41]
  • البلاط الملکي مؤامرات نساء البلاط في العصر الروماني [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 80-93]
  • البيئة البحرية أثر الحفاظ على الشعاب المرجانية على استدامة سياحة الغوص [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 20-44]
  • التدريب تقييم نظام قياس مهارة راغبي العمل بالفنادق: من وجهة نظر رؤساء أقسام منافذ الأغذية والمشروبات [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 36-55]
  • التدوير الوظيفي أثر التدوير الوظيفي علي مستوي الالتزام التنظيمي لدي العاملين في شرکات السياحة المصرية: الدور الوسيط للاستغراق الوظيفي [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 1-17]
  • التسعير أثر التمييز السعري على رضا وولاء السائحين: دراسة من الشرکات السياحية والفنادق الخمس نجوم [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 16-38]
  • التسويق السياحى التلعيب کآداة إبداعية لتسويق المقصد السياحى المصرى [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 53-74]
  • التلعيب التلعيب کآداة إبداعية لتسويق المقصد السياحى المصرى [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 53-74]
  • التمييز السعري أثر التمييز السعري على رضا وولاء السائحين: دراسة من الشرکات السياحية والفنادق الخمس نجوم [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 16-38]
  • الثقافة الغذائية العادات الغذائية السيئة المنتشرة في المجتمع المصري: دراسة استکشافية [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 18-35]
  • الحجاز تبادل العلاقات الثقافية بين مصر ومنطقة الحجاز خلال الألفية الأولى والثانية قبل الميلاد [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 69-87]
  • الحفاظ على الشعاب المرجانية أثر الحفاظ على الشعاب المرجانية على استدامة سياحة الغوص [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 20-44]
  • الدعم التنظيمي الدور الوسيط للدعم التنظيمي في العلاقة بين البصمة الوراثية التنظيمية والمرونة الإستراتيجية والأداء المستدام: دراسة تطبيقية علي شرکة مصر للطيران [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 18-41]
  • الدعم التنظيمي المدرک أثر ممارسات المسؤولية الإجتماعية علي الإنتماء الوظيفي للعاملين بالفنادق الخمس نجوم بالقاهرة في وجود الدعم التنظيمي المدرک کمتغير وسيط [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 92-114]
  • الرخيت أشکال طائر الرخيت خلال الدولة الحديثة [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 137-148]
  • الرشاقة الرشاقة الإستراتيجية کميزة تنافسية في شرکات الطيران (دراسة حالة: شرکة مصر للطيران) [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 1-15]
  • الرشاقة الإستراتيجية الرشاقة الإستراتيجية کميزة تنافسية في شرکات الطيران (دراسة حالة: شرکة مصر للطيران) [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 1-15]
  • الرضا الوظيفي أثر الإدراک بقانون العمل المصرى على مستوى الرضا الوظيفى لدى العاملين بإدارة الأغذية والمشروبات بفنادق الخمس نجوم بمحافظة الإسکندرية [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 131-146]
  • الرمزية الإشارات والرمزية من خلال مقتنيات المتحف المصري [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 88-104]
  • الريال ريال نادر باسم السلطان فؤاد بمتحف سک العملة بالقاهرة (1338هـ/ 1920م) [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 56-79]
  • السلطان فؤاد ريال نادر باسم السلطان فؤاد بمتحف سک العملة بالقاهرة (1338هـ/ 1920م) [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 56-79]
  • السلوک الإبداعي دور المناخ التنظيمى فى تنمية السلوک الابداعى للعاملين فى الفنادق [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 75-91]
  • السياحة التلعيب کآداة إبداعية لتسويق المقصد السياحى المصرى [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 53-74]
  • الصحة العامة العادات الغذائية السيئة المنتشرة في المجتمع المصري: دراسة استکشافية [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 18-35]
  • الصيانة تقييم دور نظم المعلومات في تحسين جوده الخدمات المقدمة بالفنادق الخمس نجوم [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 1-17]
  • العادات الغذائية العادات الغذائية السيئة المنتشرة في المجتمع المصري: دراسة استکشافية [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 18-35]
  • العاملين العلاقات بين العاملين وتأثيرها علي أدائهم في الفنادق [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 149-166]
  • العاملين بالأغذية والمشروبات تقييم نظام قياس مهارة راغبي العمل بالفنادق: من وجهة نظر رؤساء أقسام منافذ الأغذية والمشروبات [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 36-55]
  • العدالة السعرية المتوقعة أثر التمييز السعري على رضا وولاء السائحين: دراسة من الشرکات السياحية والفنادق الخمس نجوم [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 16-38]
  • العصر الروماني مؤامرات نساء البلاط في العصر الروماني [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 80-93]
  • العلاقات العلاقات بين العاملين وتأثيرها علي أدائهم في الفنادق [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 149-166]
  • العلاقات الثقافية تبادل العلاقات الثقافية بين مصر ومنطقة الحجاز خلال الألفية الأولى والثانية قبل الميلاد [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 69-87]
  • الغواص أثر الحفاظ على الشعاب المرجانية على استدامة سياحة الغوص [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 20-44]
  • الفنادق إجراءات التفتيش الفندقي في مصر: دراسة استکشافية [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 78-95]
  • الفنادق دراسة العلاقة بين الإرجونوميکس وکفاءة طاقم المطبخ الفندقى [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 110-121]
  • الفنادق العلاقات بين العاملين وتأثيرها علي أدائهم في الفنادق [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 149-166]
  • الفنادق أثر الاندماجات والاستحواذات على ارتباط الموظفين في فنادق الخمس نجوم [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 45-59]
  • الفنادق الخمس نجوم أثر ممارسات المسؤولية الإجتماعية علي الإنتماء الوظيفي للعاملين بالفنادق الخمس نجوم بالقاهرة في وجود الدعم التنظيمي المدرک کمتغير وسيط [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 92-114]
  • القاهرة أثر ممارسات المسؤولية الإجتماعية علي الإنتماء الوظيفي للعاملين بالفنادق الخمس نجوم بالقاهرة في وجود الدعم التنظيمي المدرک کمتغير وسيط [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 92-114]
  • القاهرة العوامل والأثار المترتبة على قرار شراء العملاء في مطاعم الخدمة السريعة: بالتطبيق على القاهرة [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 105-118]
  • المتحف المصري الإشارات والرمزية من خلال مقتنيات المتحف المصري [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 88-104]
  • المرونة الإستراتيجية الدور الوسيط للدعم التنظيمي في العلاقة بين البصمة الوراثية التنظيمية والمرونة الإستراتيجية والأداء المستدام: دراسة تطبيقية علي شرکة مصر للطيران [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 18-41]
  • المسؤولية الاجتماعية أثر ممارسات المسؤولية الإجتماعية علي الإنتماء الوظيفي للعاملين بالفنادق الخمس نجوم بالقاهرة في وجود الدعم التنظيمي المدرک کمتغير وسيط [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 92-114]
  • المعتصم بالله دينارعباسى نادر ضرب مصر سنة 214 هــ باسم أبو إسحق محمد بن هارون الرشيد ودلالاته السياسية [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 42-52]
  • المقصد السياحى المصرى التلعيب کآداة إبداعية لتسويق المقصد السياحى المصرى [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 53-74]
  • المناخ التنظيمي دور المناخ التنظيمى فى تنمية السلوک الابداعى للعاملين فى الفنادق [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 75-91]
  • المنظمات الرشيقة الرشاقة الإستراتيجية کميزة تنافسية في شرکات الطيران (دراسة حالة: شرکة مصر للطيران) [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 1-15]
  • المهارة تقييم نظام قياس مهارة راغبي العمل بالفنادق: من وجهة نظر رؤساء أقسام منافذ الأغذية والمشروبات [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 36-55]
  • الميزة التنافسية الرشاقة الإستراتيجية کميزة تنافسية في شرکات الطيران (دراسة حالة: شرکة مصر للطيران) [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 1-15]
  • النساء مؤامرات نساء البلاط في العصر الروماني [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 80-93]
  • النقود المصرية ريال نادر باسم السلطان فؤاد بمتحف سک العملة بالقاهرة (1338هـ/ 1920م) [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 56-79]
  • الهيئة العامة للتنشيط السياحي تقييم إدارة محتوي مواقع التواصل الإجتماعي للهيئة العامة للتنشيط السياحي باستخدام مؤشرات الأداء الرئيسية [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 39-58]
  • الواقع الإفتراضى أثر الدمج بين الواقع المعزز والإفتراضي على تجربة السائح [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 1-19]
  • الواقع المعزز أثر الدمج بين الواقع المعزز والإفتراضي على تجربة السائح [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 1-19]
  • الواى – فاى توفير خدمة الواي – فاي داخل مطاعم الخدمة السريعة: دراسة تحليلية من وجهة نظرعملاء ومدراء المطاعم [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 59-77]
  • الولاء السلوکي أثر التمييز السعري على رضا وولاء السائحين: دراسة من الشرکات السياحية والفنادق الخمس نجوم [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 16-38]
  • الولاء العاطفي أثر التمييز السعري على رضا وولاء السائحين: دراسة من الشرکات السياحية والفنادق الخمس نجوم [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 16-38]

ب

  • بيئة العمل دراسة العلاقة بين الإرجونوميکس وکفاءة طاقم المطبخ الفندقى [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 110-121]

ت

  • تجربة السائح أثر الدمج بين الواقع المعزز والإفتراضي على تجربة السائح [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 1-19]
  • ترخيص مزاولة المهنة تقييم نظام قياس مهارة راغبي العمل بالفنادق: من وجهة نظر رؤساء أقسام منافذ الأغذية والمشروبات [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 36-55]
  • تسليم زيت التوسط لتسوية نزاع و تعليمات تجارية لتسليم زيت: خطاب يرجع للقرن الثانى/الثامن من مدينة إدفو [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 60-68]
  • تسوية نزاع التوسط لتسوية نزاع و تعليمات تجارية لتسليم زيت: خطاب يرجع للقرن الثانى/الثامن من مدينة إدفو [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 60-68]
  • تقنية لاسلکي توفير خدمة الواي – فاي داخل مطاعم الخدمة السريعة: دراسة تحليلية من وجهة نظرعملاء ومدراء المطاعم [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 59-77]

ج

  • جودة الخدمات الفندقية تقييم دور نظم المعلومات في تحسين جوده الخدمات المقدمة بالفنادق الخمس نجوم [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 1-17]
  • جودة الخدمة إجراءات التفتيش الفندقي في مصر: دراسة استکشافية [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 78-95]

د

  • دينار دينارعباسى نادر ضرب مصر سنة 214 هــ باسم أبو إسحق محمد بن هارون الرشيد ودلالاته السياسية [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 42-52]

ر

  • رضا العملاء أثر التمييز السعري على رضا وولاء السائحين: دراسة من الشرکات السياحية والفنادق الخمس نجوم [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 16-38]

س

  • سک العملة ريال نادر باسم السلطان فؤاد بمتحف سک العملة بالقاهرة (1338هـ/ 1920م) [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 56-79]
  • سوء التغذية العادات الغذائية السيئة المنتشرة في المجتمع المصري: دراسة استکشافية [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 18-35]
  • سياحة الغوص أثر الحفاظ على الشعاب المرجانية على استدامة سياحة الغوص [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 20-44]

ش

  • شرکات السياحة أثر التدوير الوظيفي علي مستوي الالتزام التنظيمي لدي العاملين في شرکات السياحة المصرية: الدور الوسيط للاستغراق الوظيفي [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 1-17]
  • شرکات الطيران تطبيق نظام إدارة السلامة في شرکات الطيران [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 122-136]

ص

  • صناعة الضيافة هل إدارة الطوارىء المطبقة حالياً فى صناعة الضيافة کافية؟ [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 96-109]
  • صناعة الفنادق أثر قوانين الإستثمار على قرار المستثمر فى صناعة الفنادق [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 115-130]
  • صناعة المأکولات والمشروبات العادات الغذائية السيئة المنتشرة في المجتمع المصري: دراسة استکشافية [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 18-35]

ط

  • طاقم المطبخ دراسة العلاقة بين الإرجونوميکس وکفاءة طاقم المطبخ الفندقى [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 110-121]
  • طائر أشکال طائر الرخيت خلال الدولة الحديثة [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 137-148]

ع

  • عادات التشاؤم عادات التفاؤل والتشاؤم الموروثة من مصر القديمة [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 94-105]
  • عادات التفاؤل عادات التفاؤل والتشاؤم الموروثة من مصر القديمة [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 94-105]
  • عباسي دينارعباسى نادر ضرب مصر سنة 214 هــ باسم أبو إسحق محمد بن هارون الرشيد ودلالاته السياسية [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 42-52]

ف

  • فنادق الخمس نجوم دور المناخ التنظيمى فى تنمية السلوک الابداعى للعاملين فى الفنادق [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 75-91]
  • فنادق الخمس نجوم أثر الإدراک بقانون العمل المصرى على مستوى الرضا الوظيفى لدى العاملين بإدارة الأغذية والمشروبات بفنادق الخمس نجوم بمحافظة الإسکندرية [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 131-146]

ق

  • قانون العمل المصرى أثر الإدراک بقانون العمل المصرى على مستوى الرضا الوظيفى لدى العاملين بإدارة الأغذية والمشروبات بفنادق الخمس نجوم بمحافظة الإسکندرية [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 131-146]
  • قبل الميلاد تبادل العلاقات الثقافية بين مصر ومنطقة الحجاز خلال الألفية الأولى والثانية قبل الميلاد [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 69-87]
  • قرار المستثمر أثر قوانين الإستثمار على قرار المستثمر فى صناعة الفنادق [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 115-130]
  • قرار شراء العميل العوامل والأثار المترتبة على قرار شراء العملاء في مطاعم الخدمة السريعة: بالتطبيق على القاهرة [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 105-118]
  • قوانين الاستثمار أثر قوانين الإستثمار على قرار المستثمر فى صناعة الفنادق [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 115-130]
  • قوة العمل الرشيقة الرشاقة الإستراتيجية کميزة تنافسية في شرکات الطيران (دراسة حالة: شرکة مصر للطيران) [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 1-15]

م

  • مدينة إدفو التوسط لتسوية نزاع و تعليمات تجارية لتسليم زيت: خطاب يرجع للقرن الثانى/الثامن من مدينة إدفو [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 60-68]
  • مصر أثر التمييز السعري على رضا وولاء السائحين: دراسة من الشرکات السياحية والفنادق الخمس نجوم [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 16-38]
  • مصر إجراءات التفتيش الفندقي في مصر: دراسة استکشافية [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 78-95]
  • مصر تبادل العلاقات الثقافية بين مصر ومنطقة الحجاز خلال الألفية الأولى والثانية قبل الميلاد [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 69-87]
  • مصر دينارعباسى نادر ضرب مصر سنة 214 هــ باسم أبو إسحق محمد بن هارون الرشيد ودلالاته السياسية [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 42-52]
  • مصر أثر قوانين الإستثمار على قرار المستثمر فى صناعة الفنادق [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 115-130]
  • مصر القديمة أشکال طائر الرخيت خلال الدولة الحديثة [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 137-148]
  • مصر القديمة عادات التفاؤل والتشاؤم الموروثة من مصر القديمة [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 94-105]
  • مصر للطيران الدور الوسيط للدعم التنظيمي في العلاقة بين البصمة الوراثية التنظيمية والمرونة الإستراتيجية والأداء المستدام: دراسة تطبيقية علي شرکة مصر للطيران [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 18-41]
  • مطاعم الخدمة السريعة توفير خدمة الواي – فاي داخل مطاعم الخدمة السريعة: دراسة تحليلية من وجهة نظرعملاء ومدراء المطاعم [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 59-77]
  • مطاعم الخدمة السريعة العوامل والأثار المترتبة على قرار شراء العملاء في مطاعم الخدمة السريعة: بالتطبيق على القاهرة [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 105-118]
  • مقتنيات الإشارات والرمزية من خلال مقتنيات المتحف المصري [المجلد 3، العدد 2، 2019، الصفحة 88-104]
  • مواقع التواصل الإجتماعي تقييم إدارة محتوي مواقع التواصل الإجتماعي للهيئة العامة للتنشيط السياحي باستخدام مؤشرات الأداء الرئيسية [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 39-58]
  • مؤامرات مؤامرات نساء البلاط في العصر الروماني [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 80-93]
  • مؤشرات الأداء الرئيسية تقييم إدارة محتوي مواقع التواصل الإجتماعي للهيئة العامة للتنشيط السياحي باستخدام مؤشرات الأداء الرئيسية [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 39-58]

ن

  • نظام تطبيق نظام إدارة السلامة في شرکات الطيران [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 122-136]
  • نظم المعلومات تقييم دور نظم المعلومات في تحسين جوده الخدمات المقدمة بالفنادق الخمس نجوم [المجلد 3، العدد 1، 2019، الصفحة 1-17]